السر الأعظم للدكتور مصطفي محمود

شاهدت هذه الحلقه للدكتور مصطفي محمود …كنت أشاهد حلقاته عندما كنت طفله صغيره في المدرسه و لكني لم أكن أعيها تماماً لأن المعلومات التي كان يتحدث عنها كانت معقده شيئا ما بالنسبة لي….و لكني الأن طبيبه أعمل مع الأطفال و المعلومات التي شرحها وضعت معلومات كثيره بالنسبة لي في نصابها….أقارن بين هذه البرامج التي كانت تبث في التسعينيات و تلك الأن و برامج هذه الأيام تشبه المرستان…و أجاهل الناس يتحدثون….و أتسائل أين نماذج المفكرين مثل الدكتور مصطفي محمود هذه الأيام…..سيرد البعض أي نعم هناك الكثيرين الموجودين علي الصعيد الإعلامي مفكرين إسلاميين….نعم شاهدتهم و لكن أحدا يضاهي الدكتور مصطفي محمود في أسلوب إلقائه و سرده للأحداث و تحضيره للماده العلميه….شاهدت أول عشر دقائق في الحلقه ثم ذهبت مباشره للدقيقة ٢٣ مركزه علي المعلومات التي أنا بحاجه إليها.
النهايه أو ملخص الدكتور مصطفي محمود عن السر الأعظم هو العبقرية نفسها….أنشر هذا الڤيديو و أدعو الله أن أنال بعض الثواب.

Leave a Reply

