دي عالم بنت كلب ياجدع

شاهدت هذه الحلقه للدكتور مصطفي محمود …كنت أشاهد حلقاته عندما كنت طفله صغيره في المدرسه و لكني لم أكن أعيها تماماً لأن المعلومات التي كان يتحدث عنها كانت معقده شيئا ما بالنسبة لي….و لكني الأن طبيبه أعمل مع الأطفال و المعلومات التي شرحها وضعت معلومات كثيره بالنسبة لي في نصابها….أقارن بين هذه البرامج التي كانت تبث في التسعينيات و تلك الأن و برامج هذه الأيام تشبه المرستان…و أجاهل الناس يتحدثون….و أتسائل أين نماذج المفكرين مثل الدكتور مصطفي محمود هذه الأيام…..سيرد البعض أي نعم هناك الكثيرين الموجودين علي الصعيد الإعلامي مفكرين إسلاميين….نعم شاهدتهم و لكن أحدا يضاهي الدكتور مصطفي محمود في أسلوب إلقائه و سرده للأحداث و تحضيره للماده العلميه….شاهدت أول عشر دقائق في الحلقه ثم ذهبت مباشره للدقيقة ٢٣ مركزه علي المعلومات التي أنا بحاجه إليها.
المعلومات و الحكايات التي يعرضها تتضاهي تلك التي يعرضها البروفيسور براين كوكس و ستيڤين هاوكينج في برامجهم…نحن في حاجه لمزيد من هذه البرامج باللغه العربيه ….
النهايه أو ملخص الدكتور مصطفي محمود عن السر الأعظم هو العبقرية نفسها. ….عجبني جداً تعليقه عن إنتحار الأونه في رحم أمهاتهم و تعقيبه ب دي عالم بنت كلب يا جدع …و يضحك و كأنه نال كفايته و مدرك لهذا العالم الإبن كلب….أنشر هذا الڤيديو و أدعو الله أن أنال بعض الثواب.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s